اهم الاماكن السياحية في بوروندي

اهم الاماكن السياحية في بوروندي

جمهورية بوروندي هي بلد غير ساحلي

في منطقة البحيرات الكبرى في أفريقيا من شرق أفريقيا،

وتحدها رواندا في الشمال، وتنزانيا من الشرق والجنوب،

وجمهورية الكونغو الديمقراطية إلى الغرب. ويعتبر أيضا

جزءا من وسط أفريقيا. العاصمة البوروندية بوجمبورا

هو الحدود الجنوبية الغربية المتاخمة بحيرة تنجانيقا. ويكيبيديا
العاصمة: غيتغا

map_of_burundi

اهم الاماكن السياحية في بوروندي

هذا الجمال الخلاب حيث يمكن أن يجعلك تشعر بالإثارة والذهول.

تشكل الأراضي العشبية والغابات والبحيرات بوروندي.

ليس فقط البحيرات ، ولكن بوروندي لديها أيضًا عدد من الشواطئ

حيث يمكن للزوار الاسترخاء وقضاء بعض الوقت الجيد مع أحبائهم.

إن ثقافة بوروندي وإثنيتها شيء نتحدث عنه دوما. تعرف بوروندي كيف تحافظ على ثقافتها بطريقة أفضل. لكن الوضع السياسي في المنطقة يجعل السفر إلى بوروندي مشكلة صغيرة للزوار.

يتم سرد بعض من أفضل الأماكن التي يمكن رؤيتها في بوروندي على النحو التالي:

1. بوجمبوراBujumbura

تشتهر بوجومبورا بتاريخ المستوطنات الفرنسية والاستعمارية التي تمتلكها هذه المدينة. هذه المدينة لها تأثير أكبر على الثقافة الفرنسية وأنت متأكد من العثور على أفضل المأكولات الفرنسية هنا. تشكل الأطعمة والمشروبات والحياة الليلية في المدينة بوجمبورا بأكملها. متحف المعيشة هو مكان يجب أن تكون فيه عندما تكون في بوجومبورا.

Bujumbura

 

2- حديقة روفوبو الوطنية Ruvubu National Park

يغطي s أوسع منطقة في بوروندي. تشكل الحياة البرية المهيبة الموجودة في هذه الحديقة حديقة Ruvubu الوطنية. النقل إلى الحديقة سهل وهناك مرافق التخييم متوفرة هنا. فرس النهر والفيلة والنمور وغيرها من الحيوانات التي يمكن العثور عليها هنا.

Ruvubu-National-Park

3. غابة كيجوينا الطبيعية Kigwena Natural Forest

تحتوي غابة Kigwena الطبيعية على جميع أنواع الأشجار والنباتات التي تنمو فيها. تقع الغابة في جزء أكثر كثافة والبابون والقرود وأنواع مختلفة من الفراشات هي بعض الأنواع التي يمكن العثور عليها هنا. الأشجار والأشجار الضخمة وجذورها تظهر على الأرض لتخلق نظرة كثيفة في الغابة.

Kigwena-Natural-Forest

4. جيتيجا Gitega

يحمل جيتيغا التاريخ القديم للعصر الاستعماري لبوروندي ويحافظ على تاريخه بأفضل طريقة. يحتوي متحف Gitega الوطني على جميع القطع الأثرية والوثائق المتعلقة بالماضي. هناك أماكن إقامة لجميع النطاقات والميزانيات ويمكن لجميع أنواع الناس تحملها. يأتي الناس إلى هذا المكان بعد رحلة سفاري أو محمية ألعاب.

Gitega

5. جشورة Gishora

Gishora هو المكان الأفضل لملاذ رحلات السفاري والطبل الموجود في Gishora. تلعب الطبول دورًا مهمًا في تاريخ غيشورا. تم تصوير ثقافة بوروندي بشكل جيد هنا ، كما أنها تحتفظ بقصر الملوك الراحلين هنا.

Gishora

6. جبل هههه Mount Heha

يجب على الأشخاص المغامرين زيارة جبل هيها لأنها أعلى سلسلة جبال تقع في بوروندي وتوفر مكانًا مثاليًا للرحلات وتسلق الجبال. المناظر في كل مكان جميلة ومذهلة.

Mount-Heha

7. شاطئ ساجا Saga Beach

تجعل المياه الدافئة للشاطئ بقعة لا بد من زيارتها للزوار. الشاطئ ليس جميلا ولكن المحيط الطبيعي الذي يجتاحه يزيد من الطبيعة الجذابة للشاطئ. خلال عطلة نهاية الأسبوع ، يحيط السكان المحليون بالشاطئ ويصبح الجو ممتعًا وحيويًا.

Saga-beach

8. Chutes De La Kerera

يشتهر المكان بالشلالات الأربعة الرائعة التي تشكل Chutes De la Kerera. من الممكن السير عبر الشلالات والاستمتاع بالمياه. تقع الشلالات الأربعة على ارتفاعات مختلفة ويجب على الناس توخي الحذر عندما يكونون في هذا المكان.

Chutes-de-la-Kerera

9. حديقة كيبيرا الوطنية The Kibira National Park

تم استخدام هذه الحديقة الوطنية كجزء من صيد الحيوانات في العصور السابقة لأنها تحتوي على بعض أكثر أنواع الحيوانات النادرة والغريبة. كما يمكن العثور على عدد كبير من الطيور في حديقة كيبيرا الوطنية. يمكن للمرء أيضا تجربة مزارع الشاي على جانبي الحديقة الوطنية.

The-Kibira-national-park

10. محمية بوروري الوطنية Bururi National Reserve

تتكون محمية بوروري الوطنية من غابات رطبة للحيوانات وعدد كبير من الطيور المهاجرة. للتغلب على الحرارة الحارقة ، يأتي الناس هنا إلى المحمية لأنها على ارتفاعات عالية ومنعشة لتكون في الصيف.

Bururi-national-reserve

المصدر :  traveltourxp

 

الإعلانات

اترك رد