جزيرة بورا بورا
جزر بولينيزيا الفرنسية

جزيرة بورا بورا7اسباب لزيارتها

جزير ة بورا بورا هي جزيرة من جزر ليوارد الذي يشكل جزء أرخبيل المجتمع

في بولينيزيا الفرنسية التابعة لفرنسا في المحيط الهادي.

تقع الجزيرة على بعد 230 كم شمال غرب بابيتي،

تحيط بالجزيرة بحيرة وحاجز شعاب مرجانية. ويكيبيديا

أهم الأسباب لزيارة جزيرة بورا بورا

1.جزيرة بورا بورا- لا توجد حشود

تستقبل بولينيزيا الفرنسية بأكملها العديد من الزوار في عام واحد كما هو الحال في هاواي في غضون أسبوع. حتى خلال موسم الذروة عندما تكون المنتجعات ممتلئة ، لا تشعر بورا بورا بالازدحام أبدًا. سوف تتساءل أين الجميع! لا داعي للقلق أبدًا لحجز صالة تشمس في بورا بورا ، أو العثور على مكان على الشاطئ.

2. جزيرة بورا بورا-إنها أجمل جزيرة في العالم

توفر جغرافية بورا بورا الفريدة من نوعها موقعًا مثاليًا لمغامرة لمرة واحدة في العمر. ترك ماضي الجزيرة البركاني ذروة مثيرة ، تعرف باسم جبل Otemanu ، محاطة ببحيرة بحيرة فيروزية كبيرة وسلسلة من الشعاب المرجانية (الجزر الصغيرة) حول شعابها. لن تجد أبدًا وجهة أكثر غرابة أو فريدة من نوعها مثل هذه الوجهة.

3.جزيرة بورا بورا- إنه مكان لا يذهب إليه الجميع

المسافة والتكلفة ، حافظ على هذه الجزيرة المعزولة في متناول عدد قليل من المسافرين المميزين. لا توجد رحلات رخيصة يمكن أن تنقل الناس هنا. فقط عدد قليل من شركات الطيران تطير إلى تاهيتي والمسافة للسفر (غالبًا 3 رحلات بالطائرة أو أكثر) تبقيها وجهة حصرية فقط لأولئك الذين يجعلونها حقًا هدفًا للوصول إلى هذه الشواطئ المعزولة.

4. جزيرة بورا بورا-إنها جنة غير ملوثة

نظرًا لعدم وجود حشود من السياح أو الفنادق التي تعلو السماء ، تظل بورا بورا جنة غير ملوثة بالمياه النظيفة والشواطئ البكر. في الواقع ، بولينيزيا الفرنسية هي واحدة من أنقى الأماكن على كوكب الأرض. لم يتم تطوير الكثير من الجزيرة والدوافع المحيطة بها ، لذلك يمكنك دائمًا العثور على مكان على الجزيرة حيث تكون منعزلًا في الجنة.

5. جزيرة بورا بورا-أكثر المياه الفيروزية التي ستراها على الإطلاق

يقولون أن بحيرة بورا بورا لديها أكثر من 50 لونًا أزرق. (هل تم تقديرها من قبل فنان أو عدها عالم رياضيات؟) حول البحيرة سترى ظلالًا زرقاء وفيروزية أكثر مما تتخيل. وبينما تتألق المياه بألوان زاهية ، فهي أيضًا شديدة الوضوح في نفس الوقت! وهي ليست جميلة فحسب ، إنه لأمر مدهش أن تسبح وتغطس في جزيرة بورا بورا ! البحيرة معتدلة على مدار السنة ، لذلك بالإضافة إلى الاستمتاع بإطلالاتها ، ستستمتع أيضًا بالوجود فيها.

6. جزيرة بورا بورا-تجارب فريدة

في أي مكان آخر في العالم ، يمكنك السباحة مع أسماك القرش الرشيقة وأشعة اللدغة مثل الكلاب الصغيرة؟ بورا بورا هي الملاذ النهائي للاقتراب من الطبيعة والاستمتاع بالتجارب التي لا مثيل لها. ماذا عن غداء نزهة على موتو قليلا مع قدميك في الماء أثناء محاولة المسرات البولينيزية؟ شاهد أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها في جزيرة بورا بورا هنا.

7. جزيرة بورا بورا-أفخم المنتجعات على هذا الكوكب

بين الشواطئ المليئة بالنخيل ، ستجد مجموعة مختارة من منتجعات بورا بورا الرائعة مع توقيعها على أكواخ المياه. استحم في حوض كبير الحجم ، مع السباحة الاستوائية في البحيرة أدناه. تمتع بأكثر علاج تدليلي في حياتك ، محاطًا برائحة الجزيرة ؛ أو تناول العشاء الفرنسي أثناء مشاهدة غروب الشمس فوق البحيرة. في بورا بورا يمكنك الحصول على أفضل ما في العالم الطبيعي والرفاهية من صنع الإنسان للاسترخاء فيها.

المصدر :boraboraislandguide

شاهد ايضاً : اجمل الجزر السياحية في العالم

 

author-sign

You may also like...

Popular Articles...

2 Comments

  1. […] أهم الأسباب لزيارة جزيرة بورا بورا […]

  2. […] أهم الأسباب لزيارة جزيرة بورا بورا […]

اترك رد