التصنيفات
الدراسة في الخارج

افضل الدول لدراسة اللغة الانجليزية

افضل الدول لدراسة اللغه الانجليزيه

تعتبر اللغة الإنجليزية هي لغة العصر واللغة الأولى على مستوى العالم، والتي يرغب الكثير بإتقانها، سواء أكان كتابة أم حديثاً أم قراءةونظراً لأهميتها الكبيرة ، لذلك يحرص الطلاب على اتقان اللغة الانجليزية لأنها من أهم العوامل الرئيسية التي تساعد الطالب للقبول الجامعي سواء بكالريوس او ماجستير او دكتوراه ، وكذلك للحصول على الوظيفة المناسبة ، لذلك يرغب البعض في اخذ دورات اون لاين والبعض يرغب بالسفر الى الخارج لذلك سوف نعرض في هذا التقرير افضل الدول التي ينصح بالدراسة في معاهدها وجامعاتها لتطوير لغتك والتي تم تصنيفها وتجربتها من قبل الكثير من الطلاب، ولكن قبل السفر واختيار الدولة التي سوف تقرر دراسة اللغة الانجليزية بها

قبل السفرلابد من الأجابة على هذ الأسئلة

س1/قبل كل شيءأين يمكنني الدراسة بالخارج باللغة الإنجليزية؟
س2/ لماذا تحتاج لدراسة اللغة الإنجليزية في الخارج؟
س3/ما هو القاسم المشترك بين أفضل مراكز اللغة الإنجليزية حول العالم؟

كذلك يجب الاخذ بعين الاعتبار للمعايير التالية عند اختيار دولة لدارسة اللغة الانجليزية وهي

1/القدرة على تحمل تكاليف الدورة ومصاريف السفر والاقامة
2/ردود الفعل من الطلاب – في الماضي والحاضر
3/ اختيار المدينة المناسبة والمعهد او الكلية المناسبة
4/مدة دورة اللغة الإنجليزية في المعهد
5/وسائل الراحة والخدمات المقدمة في السكن للطلاب

موقع يساعد في معرفة افضل المعاهد والمعلومات المهمة للدراسة والتكلفة والفيزا

https://www.findcourse.com/ar/language/index

بعد ان قررت السفر لدراسة اللعة الانجليزية اعرض لك قائمة

افضل الدول في اوروبا

 

 

 

 

 

 

 

نحن نعيش في عصر الاتصالات العالمية ، وعملة الاتصال هي اللغة. يقدر الخبراء أن هناك ما بين 5000 إلى 10000 لغة يتم التحدث بها في العالم اليوم ، ناهيك عن جميع اللهجات والمتغيرات في تلك اللغات. من بين هؤلاء ، يمثل أفضل 12 شخصًا حوالي ثلاثة أخماس البشرية ، في حين أن أكثر من 30 شخصًا يتحدثون بها أكثر من ثلاثة أرباع العالم.

فيما بينهم ، يتحدث نصف مليار مواطن في الاتحاد الأوروبي ، في 27 دولة عضو ، 23 لغة رسمية ، ناهيك عن جميع اللغات الإقليمية ولغات الأقليات. اللغة الألمانية هي اللغة الأكثر انتشارًا كلغة أولى ، حيث يبلغ عدد الناطقين بها 90 مليون شخص. تليها الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

مع كل هذا التنوع اللغوي داخل أوروبا وفي جميع أنحاء العالم ، هناك العديد من المزايا المرتبطة بتعلم ومعرفة لغة أجنبية. يمكن أن يساعد الناس على تكوين صداقات ، والاستمتاع بإجازاتهم الخارجية والسفر بسهولة أكبر ، والتقدم في حياتهم المهنية أو الانغماس في ملذات الثقافات الأخرى. يمكن أن يساعد تعلم اللغة أيضًا في توسيع آفاق الناس.

علاوة على ذلك ، أصبح الاتحاد الأوروبي بلا حدود بشكل أساسي وأصبح لجميع المواطنين الحق في العيش أو الدراسة أو العمل في أي مكان يريدون داخل حدوده ، لكن الافتقار إلى المهارات اللغوية لا يزال يمثل حاجزًا غير مرئي أمام حرية الحركة. يمكن أن يساعد تعلم لغة في تحسين قدرتك على التنقل بحرية.

هناك هالة معينة من العبقرية مرتبطة باللغات الناطقة. لكن التعددية اللغوية ليست حكراً على الأكاديميين وعلماء اللغة في الكتب فحسب ؛ الكثير من المشاهير الأوروبيين هم أيضًا متعددو اللغات. خذ كرة القدم على سبيل المثال ، وهي رياضة لا ترتبط تقليديًا بالبراعة اللغوية ، ولكنها مليئة باللاعبين الذين يجيدون التحدث بعدة لغات.

المصدر

اهم الدول

1-المملكة المتحدة ( بريطانيا)

2-ايرلندا

3-هولندا

4-أيسلندا

5-بولندا

6-مالطا
7-قبرص

افضل الدول  في امريكا

الولايات المتحدة الأمريكية

الولايات المتحدة هي واحدة من أفضل الوجهات لتعلم اللغة الإنجليزية
تقدم الجامعات ومدارس اللغات المرموقة دورات في اللغة الإنجليزية لتعلم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية (ESL) في الولايات المتحدة الأمريكية

المصدر

 

 

 

 

 

 

كندا

افضل الدول  في استراليا

استراليا
نيوزيلندا

أرخص الدول لدراسة اللغة الإنجليزية في الخارج

افضل الدول في اسيا

ماليزيا
الفلبين
الهند

اليابان

افضل الدول لدراسة اللغة الانجليزية في افريقيا

جنوب افريقيا
اوغندا

شاهد ايضاً : افضل الوجهات

اترك رد